Advertise

 
السبت، 6 أكتوبر 2018

آخ يا بلدنا- المغرب يرفض منح تأشيرات للبنانيين

0 comments

تمتنع السلطات ​المغرب​ية، منذ اتهامها ​حزب الله ​ بدعم منظمة البوليساريو، عن منح تأشيرات الدخول للمواطنين اللبنانيين. وتتذرّع السلطات المغربيّة بضرورة صدور بيان عن السلطات اللبنانية يدين التدخل الخارجي في شؤون ​الدول العربية​ وتحديداً المغرب، علماً أن الأمين العام لحزب الله ​السيد حسن نصرالله ​ سبق أن نفى أي علاقة للحزب بمنظّمة البوليساريو وأعلن عن ذلك بشكل رسمي، فضلاً عن أن السلطات المغربية لم تقدّم أي دليل على اتهاماتها، لا من حيث الأدلة التقنية أو من ناحية تحديد أفراد لبنانيين متورطّين بأي عمل عدائي تجاه المغرب.

يذكر أن ​الاستخبارات الأميركية​ وبالتعاون مع الاستخبارات المغربية، سبق أن اختطفت المواطن اللبناني ​قاسم تاج الدين​ العام الماضي، من مطار محمد الخامس في مدينة ​الدار البيضاء​، التي مر بها كمحطة عبور أثناء عودته إلى ​بيروت​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة