Advertise

 
الجمعة، 12 أكتوبر 2018

وزيرخارجية أم الأمبريالية يصرح يأن الكيان الغاصب: "مثال يحتذى للشرق الأوسط برمّته"

0 comments


أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن الكيان الصهيوني يجسّد كل ما تتمناه واشنطن للشرق الأوسط بأسره.

وقال بومبيو في العشاء السنوي للمعهد اليهودي للأمن القومي الأمريكي بواشنطن، إن الكيان الصهيوني: "بلد ديمقراطي ومزدهر ومحب للسلام، ويمتلك وسائل إعلام حرة واقتصادا ناجحا"، ويجسد "الشكل الذي نرغب برؤيته مستقبلا في الشرق الأوسط كله".

وعلقت الخارجية الفلسطينية في بيان لها أمس على "تفاخر" بومبيو بالانحياز الأمريكي لإسرائيل بقولها إن "رأس الدبلوماسية الأمريكية اختار مواصلة نهج الاستخفاف والاستهتار بعقول المسؤولين الدوليين عبر تكرار دعاية تضليلية تحاول الإدارة الأمريكية من خلالها تبييض صفحة الاحتلال وصورته والتغطية على جرائمه".

وأضافت: "أركان إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وبشكل استفزازي يصرون على الإفصاح عن مواقفهم وقراراتهم المنحازة بشكل أعمى للاحتلال وسياساته، ضاربين بعرض الحائط القانون الدولي والشرعية الدولية وقراراتها ومرتكزات المنظومة الدولية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة