Advertise

 
الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

تدريب مشترك لمكافحة الإرهاب بين المظلات الروسية والمصرية

0 comments


قامت قوات المظليين المصرية والروسية بتنفيذ عمليات إنزال جوي لأكثر من 200 مظلي، ضمن فعاليات وأنشطة التدريب المشترك (حماة الصداقة 3)، الذي تستضيفه مصر.

وتنفذ عمليات الإنزال الجوي بمنطقة التدريبات الخاصة بقيادة وحدات المظلات.

وذكر الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية تامر الرفاعي، في بيان على "فيسبوك"، أمس الاثنين، أن المراحل الأولى للتدريب تضمنت رفع حالات الاستعداد القتالي وإجراءات التحضير والتنظيم للمعركة، والتحرك إلى مطارات الإقلاع لتنفيذ عملية الإسقاط والإنزال الجوي لأكثر من 200 مظلي، بالتنسيق مع القوات الجوية.

وشملت الأنشطة التدريب على عملية إسقاط جوي مشترك للقضاء على عناصر إرهابية مسلحة بإحدى المناطق السكنية، كذلك القيام بأعمال قتالية غير نمطية لقطع طرق ومحاور الإمداد ومنع هروب العناصر المتسللة.

ويهدف التدريب إلى تبادل الخبرات في مجالات التخطيط والإدارة والسيطرة، وتأكيد القدرة على تنفيذ عمل جماعي مشترك بدقة وكفاءة، وتشكيل قوة إنزال جوي مشتركة باستغلال كافة الإمكانيات المتيسرة بما يحقق تنفيذ المهام المختلفة.

وشارك في التدريب العديد من الطائرات من طرازات متنوعة، للقوات الجوية المصرية والروسية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة