Advertise

 
السبت، 27 أكتوبر 2018

تبادل الأسلحة الهجومية بين القوات الخاصة الروسية والمصرية

0 comments


قامت القوات الروسية والمصرية خلال مناورات "حماة الصداقة – 3"، والتي أجريت على الأراضي المصرية بتبادل الأسلحة الهجومية.

واستطاعت قوات المظلات الروسية بالقفز بالمظلات المصرية من طائرات النقل الأمريكية "هيركوليز"، فيما هبطت القوات المصرية باستخدام المظلات الروسية من طائرات "إيل-76".

واستخدم الجنود الروس الرشاشات الأمريكية من طراز M4، واستخدمت القوات الخاصة المصرية رشاشات AKS-74 وقاذفات قنابل GP-25.

وكان المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي قد أعلن انتهاء فعاليات التدريبات العسكرية الروسية المصرية تحت اسم "حماة الصداقة 3"، والتي تهدف إلى دعم ركائز التعاون المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

وانطلقت مناورات حماة الصداقة لأول مرة عام 2016، في الفترة من 15 إلى 26 أكتوبر، وشملت ستة مطارات مصرية بما فيها مطار برج العرب، و15 طائرة ومروحية من أنواع مختلفة بينها 5 طائرات شحن عسكرية روسية من طراز "إيل-76" إضافة إلى عربات قتالية وأكثر من 500 جندي.

وجرت مراسم افتتاح التدريبات عقب استقبال المظليين الروس، وعقدت المرحلة النشطة من التدريبات الروسية المصرية المشتركة لمكافحة الإرهاب، في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر وفي إطار تدريبات قوات المظليين في البلدين.

واستخدام العديد من المطارات، وأكثر من 15 طائرة هليكوبتر وطائرات لأغراض مختلفة، فضلا عن 10 وحدات من المعدات العسكرية، وأنظمة إنزال بالمظلات، وبمشاركة أكثر من 400 عسكري من كلا البلدين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة