Advertise

 
الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

:المياه بشبعا الجنوبية تحتوي على ك​السالمونيلا​

0 comments


كشفت صحيفة "الأخبار" انه أظهرت نتائج فحوصات مخبرية لعينات من ​المياه​ في ​بلدة شبعا​ الجنوبية احتواءها على أنواع من البكتيريا الناتجة من البراز البشري ك​السالمونيلا​ والقولونيات البرازية وغيرها، ما يشير الى اختلاط المياه التي يستخدمها السكّان ب​مياه الصرف الصحي​.

وطلب رئيس ​بلدية شبعا​ ​محمد صعب ​ في تعميم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، من الأهالي تجنّب استعمال المياه هذه الفترة وخاصة للشرب، لافتاً الى أن اللجنة الصحية في البلدية تقوم بفحص دوري للمياه في جميع مصادر المياه الجوفية والينابيع.

من جهتها، أشارت مصادر مُطّلعة على الملف، إلى ان "مياه نبع العين تغذّي أيضاً بعض البلدات المجاورة، ما يعني أن على القيمين في تلك البلدات القيام بدورهم بفحوصات لعينات المياه"، محملة المسؤولية لبلدية شبعا التي "لا تقوم بتنظيف الخزانات بشكل دوري"، فضلاً عن منحها رخص بناء على مواقع الينابيع الجوفية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة