Advertise

 
الأحد، 14 أكتوبر 2018

اتهامات صحفية أمريكية لصهر ترامب بالتهرب الضريبي

0 comments


تهرّب جارد كوشنير صهر الرئيس الأمريكي الحالي ومستشاره الخاص على مدى عدة سنوات من تسديد ضريبة الدخل المترتبة على نشاطاته المالية والتجارية.

وقالت صحيفة " نيويورك تايمز" إن زوج إيفانكا ابنة الرئيس دونالد ترامب، تهرّب من تسديد الضريبة، رغم أن أعماله التجارية كانت مزدهرة وتطورت بنجاح وكانت ثروته تنمو باستمرار.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن شركة Kushner Companies التي تعمل في مجال العقارات، مديونة للسلطات في نيويورك بأكثر من نصف مليون دولار.

وقالت الصحيفة، إن الوثائق المالية المتعلقة بالسيد كوشنير وشركة عائلته، تدل على أنه لم يسدد ضريبة الدخل تقريبا في الفترة 2009-2016، رغم أن ثروته المالية ازدادت خلال العقد الأخيرة بـ5 مرات تقريبا ووصلت إلى 324 مليون دولار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة