Advertise

 
الجمعة، 19 أكتوبر 2018

إعلان حالة الطوارئ في مصرلمواجهة السيول والأمطار

0 comments


كلّف رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، المحافظين برفع حالة الطوارئ في جميع المحافظات، ومراجعة الاستعدادات لمواجهة ​السيول​ و​الأمطار​، بحسب ما أفاد به موقع "المصريون".

وأكد رئيس الوزراء، ضرورة أن يكون هناك تنسيق تام بين مختلف الجهات، لاتخاذ التدابير اللازمة لإدارة الموقف وتفادي ​الآثار ​ السلبية للسيول. من جهتها، أعلنت وزارة الموارد المائية والري رفع درجة الاستعداد القصوى والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية على مستوى الجمهورية لمواجهة موسم الأمطار والسيول.

وقالت الوزارة في بيان، ان "في إطار الاستعدادات لمواجهة موسم الأمطار والسيول والتدابير التي تجريها وزارة الموارد المائية والري والمحافظات وكل الجهات المعنية للتعامل مع أية مستجدات خاصة بالأمطار والسيول وتفعيل لجان المرور على ممرات السيول للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال مياه السيول للعام الحالي 2018 - 2019".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة