Advertise

 
الأحد، 21 أكتوبر 2018

الشرطة الصهيونية تحمي مسؤولين فلسطينيين كبار متورطين في بيع منازل للمستوطنين

0 comments
 ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الأحد، أن الشرطة الصهيونية تمنع نشر أسماء فلسطينيين تورطوا مؤخرا في بيع منازل للمستوطنين بالحي الإسلامي بالقدس.

وبحسب الصحيفة، فإن جهازيّ الشاباك والشرطة اعتقلا مؤخرًا، مسؤولين فلسطينيين كبار، على ما يبدو للاشتباه في تورطهم بقضية محاولة إصدار أحكام ونشر أسماء للمتورطين في عملية البيع.

وقالت مصادر فلسطينية للصحيفة، إن عملية الاعتقال تمت لمحافظ القدس عدنان غيث، ومدير جهاز المخابرات الفلسطينية بمدينة القدس، العقيد جهاد الفقيه، تأتي على خلفية القضية، وخوفا من إلحاق الضرر بتجار الأراضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة