Advertise

 
الاثنين، 29 أكتوبر 2018

ترامب يهنئ اليميني التطرف بولسونارو بانتخابه رئيسا للبرازيل

0 comments

هنأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرئيس البرازيلي المنتخب جايير بولسونارو على فوزه بالانتخابات الرئاسية البرازيلية، وذلك بمكالمة هاتفية خاصة صدرت عن الجانب الأمريكي.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز الأحد عقب فوز بولسانارو: "الرئيس ترامب اتصل هذا المساء بالرئيس البرازيلي المنتخب بولسونارو لتهنئته وتهنئة الشعب البرازيلي على الانتخابات التي جرت اليوم".

وأضافت أن "الرجلين عبرا عن التزامهما القوي بالعمل على تحسين حياة شعبي الولايات المتحدة والبرازيل، وحياة شعوب الأمريكيتين باعتبارهما زعيمين إقليميين".
وانتخب بولسونارو اليميني رئيسا للبرازيل بعد حصوله في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية أمس الأحد على 55.1% من الأصوات مقابل 44.8 % لمرشح اليسار فرناندو حداد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة