Advertise

 
الأحد، 28 أكتوبر 2018

آخ يا بلدنا: حوار سري بحريني صهيوني لتبادل العلاقات بينهما

0 comments
 قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الصهيونية اليوم الأحد، إنّ البحرين تجري بالفعل حواراً سرياً مع العدو الصهيوني هذه الايام من اجل الاعلان عن علاقات علنية مع الكيان الصهيوني".

وأضافت الصحيفة  عبر موقعها الإلكتروني، أنّ هذه الحوارات جاءت تمهيداً، لزيارة نتنياهو للدولة كما فعل مع عمان في اطار تطبيع العلاقات مع الدول العربية تمهيداً لنشر خطة ترامب.رونين بيرغمان- خبير الاستخبارات في يديعوت احرونوت و الواشنطن بوست".

وأضافت، نقلاً عن وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، "لم نشكك أبدا في فهم السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد للقضية (الإسرائيلية) الفلسطينية".

وأشارت إلى، أنّ آل خليفة اعتبر ذلك في ضوء التقارير الأخيرة عن زيارة رئيس الوزراء السرية إلى عمان وأضاف: "نتمنى له النجاح في مساعيه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة