Advertise

 
السبت، 27 أكتوبر 2018

العدو يتهم سوريا بأنها أمرت بإطلاق صواريخ من غزة بدعم من إيران

0 comments


أعلن ​جيش العدو أن "​سوريا​ أمرت بإطلاق ​صواريخ​ من غزة بدعم من ​إيران​".

فيما افادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية بأن "رئاسة أركان ​الجيش الإسرائيلي​ تعقد في هذه الأثناء جلسة لتقييم الوضع بمقر وزارة الجيش على ضوء التصعيد الجاري في ​قطاع غزة​".

وكانت قناة "​الميادين​" عن نقلت يوم أمس عن وسائل إعلام العدو تأكيدها أن " سلاح الجو الإسرائيلي بدأ بشن هجمات في قطاع غزة". واشارت الميادين الى ان "أصوات الانفجارات التي تسمع شمال قطاع غزة ناجمة عن تصدي ​القبة الحديدية​ لصواريخ اطلقتها ​الفصائل الفلسطينية​".

وفي وقت سابق أصيب عدد من الصهاينة في مستوطنة "​سديروت​"، بعد دوي صافرات الإنذار واطلاق عدة صواريخ من قطاع غزة.

فيما كشف المتحدث باسم جيش الإحتلال ​أفيخاي أدرعي​ أنه "خلال ساعات الليلة وحتى الساعة تم رصد اطلاق نحو 30 ​قذيفة ​ صاروخية من قطاع غزة باتجاه الاراضي الإسرائيلية حيث تمكن محاربو القبة الحديدية من اعتراض نحو 10 منها بينما سقطت قذيفتيْن داخل قطاع غزة والباقية في مناطق مفتوحة".

وفي تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفت أدرعي إلى أن "عشرات المقاتلات الحربية والمروحيات الحربية والطائرات العسكرية شنت خلال ساعات الليلة الماضية ضربة قوية وواسعة شملت استهداف نحو 80 هدفًا إرهابيًا تابع لمنظمة "حماس" على طول قطاع غزة"، مؤكداً أنه "ينظر جيش الدفاع ببالغ الخطورة الى الهجوم الصاروخي الذي تم تنفيذه الليلة الماضية باتجاه البلدات الإسرائيلية ويأتي إطلاق القذائف في ضوء بيئة يسودها إرهاب والتي توفرها "حماس" في منطقة السياج الامني والتي جعلت المنظمات الإرهابية في قطاع غزة تطلق القذائف الصاروخية".

وأكد أن "حماس" تتحمل مسؤولية ما يحدث في قطاع غزة أو ينطلق منه وستتحمل تداعيات النشاطات الإرهابية التي يتم تفعيلها ضد مواطني إسرائيل"، مشيراً إلى "أننا سنتحرك بقوة كبيرة ضد نوايا لتنفيذ اعتداءات إرهابية من أي نوع انطلاقًا من قطاع غزة وينظر بخطورة بالغة الى النشاطات الارهابية التي تقودها المنظمات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة