Advertise

 
الجمعة، 26 أكتوبر 2018

الكنيست يصادق على قانون منع الزيارات عن أسرى "حماس"

0 comments


صادق الكنيست الصهيوني امس الخميس، بالقراءة التمهيدية على مشروع قانون "تعديل أنظمة سلطة السجون"، الذي ينص على حرمان بعض الأسرى من الزيارات، خاصة أسرى "حركة حماس".

ووفقا لمشروع القانون الذي قدمه عضو الكنيست عن حزب الليكود أورن حازان، فإن "القانون يهدف لمعالجة عدم التوافق بين الشروط التي تحتجز بها إسرائيل الأسرى، والظروف التي تحتجز المنظمات "الإرهابية" رهائن إسرائيليين".

وقال حازان الذي قام في العام الماضي بالاعتداء على حافلة عائلات الأسرى من غزة كانوا في طريقهم لزيارة أولادهم في سجون الإحتلال، "لا يمكن أن نعيش في واقع لا نعرف فيه مصير أبنائنا".

وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي غلعاد أردان: "اقتراح القانون يعطي الأجوبة ويعالج عدم الانسجام بين الظروف التي تحتجز فيها إسرائيل الأسرى الذين يسعون إلى تدميرها، والظروف التي تحتفظ فيها المنظمات الإرهابية بجنودنا".

 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة