Advertise

 
الأحد، 21 أكتوبر 2018

جثة خاشقجي أعطيت لمقيم في اسطنبول من أجل التخلص منها

0 comments


نقلت وكالة "رويترز" عن مصدر سعودي لم تسمه كشفه عن تفاصيل جديدة في قضية مقتل الصحفي السعودي ​جمال خاشقجي​ في قنصلية بلاده في مدينة إسطنبول التركية.

وقال المصدر السعودي إن احمد عسيري نائب مدير الاستخبارات الذي أقيل من منصبه فجر السبت، "شكّل فريقا من 15 عنصرا للقاء جمال خاشقجي في إسطنبول"، مضيفا أنه "كان هناك خطط سعودية لإعادة المعارضين إلى داخل ​السعودية​ من بينها واحدة تخص خاشقجي". ولفت المصدر الى ان أحمد عسيري شكل فريقا من 15 شخصا للقاء خاشقجي في ​اسطنبول​، وقد طلب عسيري من المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني أن يتضمن فريق اسطنبول شخصا يعرفه خاشقجي.

واشار الى ان الرواية السعودية بشأن الصحافي السعودي جمال خاشقجي تغيرت بسبب التقارير الداخلية المضللة، ولفت الى ان جثة خاشقجي أعطيت لمقيم في اسطنبول من أجل التخلص منها. وذكر المصدر السعودي ان خاشقجي توفي نتيجة محاولة الفريق إسكاته عندما شرع بالصراخ.

واوضح المصدر ان طبيب التشريح صلاح الطبيقي حاول إخفاء آثار الحادثة، وذكر ان مصطفى مدني ارتدى ثياب خاشقجي وخرج من باب القنصلية الخلفي للتمويه، ولفت الى ان الفريق أعد تقريرا مضللا للمسؤولين قال فيه إنه سمح لخاشقجي بالخروج .

واشار المصدر السعودي، بحسب "رويترز"، الى ان الفريق السعودي ادعى أنه اضطر لمغادرة تركيا بسرعة بعد إخلاء سبيل خاشقجي. وكشف ان أعضاء الفريق الـ15 و3 آخرين يخضعون حاليا للتحقيق في السعودية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة