Advertise

 
الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

جرحى باشتباكات في مخيم "المية ومية"

0 comments

اشتدت وتيرة الاشتباكات بين قوات الأمن الوطني الفلسطيني التابعة لحركة فتح، وعناصر من فصيل "أنصار الله" في مخيم "المية ومية" شرقي صيدا اللبنانية، استخدمت فيها رشاشات وقذائف صاروخية.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن سيارات الإسعاف نقلت 4 جرحى إلى مستشفى في صيدا حالة أحدهم خطيرة.

وأدت الاشتباكات بين الأمن الوطني الفلسطيني والفصيل المسلح "أنصار الله" إلى اشتعال النيران في أحد البيوت وسط مناشدة الأهالي بوضع حد للاشتباكات.

واندلعت الاشتباكات على خلفية إشكال وقع بين عنصر من حركة "فتح" وآخر من "أنصار الله" وتطور إلى تبادل لإطلاق النار، ما لبث أن توسع على شكل اشتباكات على أكثر من محور.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة