Advertise

 
الأحد، 14 أكتوبر 2018

تمرد في مجلس الوزراء البريطاني يهدد خطة ماي للخروج من الاتحاد الأوروبي

0 comments


نشرت صحيفة "صنداي ​تايمز​" البريطانية مقالا بعنوان "تمرد في ​مجلس الوزراء​ يهدد خطة رئيسة الوزراء للخروج من ​الاتحاد الأوروبي​"، مشيرة الى أن "الوزير البريطاني السابق الذي كان مكلفا بإدارة ملف خروج ​بريطانيا​ من الاتحاد الأوروبي، يدعو لتمرد في مجلس الوزراء البريطاني ضد رئيسة الوزراء ​تريزا ماي ​ بشأن الخروج من الاتحاد، ويأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه أعضاء في البرلمان أنهم على استعداد لإقصائها من منصبها إذا لم تغير مسارها فيما يتعلق بسياسات الخروج".

وأوضحت الصحيفة أن "ديفيز يتهم ماي بالمضي قدما في خطة "معيبة وغير متوازنة" للخروج من الاتحاد الأوروبي تهدف لإبقاء بريطانيا داخل إطار ​الجمارك​ للاتحاد، وهو ما يصفه بأنه "أمر غير مقبول على الإطلاق". ويحذر ديفيز من أن إخفاق ماي في التوصل إلى اتفاق بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي قد يكون له عواقب اقتصادية وخيمة على بريطانيا، وقد يؤدي بها إلى سداد ما يصل إلى 39 مليار جنيه استرليني إلى الاتحاد الأوروبي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة