Advertise

 
الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

ميليشيات قسد تتطلق سراح 23 معتقلا داعشياً

0 comments




أطلقت ميليشيات "قسد" خلال اليومين الماضيين سراح 23 معتقلا في الحسكة شمال سوريا متهمين بالانتماء لـ"داعش"، ممن ثبت عدم تلطخ أيديهم بالدماء لمنحهم فرصة تصحيح مسار حياتهم وخدمة شعبهم.

وأفرجت لجنة العلاقات العامة لما يسمى بقوات سوريا الديمقراطية الثلاثاء عن 6 معتقلين لديها، فيما أفرجت "قسد" الاثنين عن 17 معتقلا متهمين بالانتماء لـ"داعش" ليرتفع بذلك عدد المخلى سبيلهم إلى 23 شخصا خلال يومين.

وتم الإفراج بحضور وجهاء من مجلس الأعيان في مقاطعة الحسكة، ومجلس مقاطعة الحسكة وقادة في قوات سوريا الديمقراطية.

بدوره رحب القيادي في "قسد" شيار حسكة، بجهود كافة وجهاء المنطقة الذين كان لهم دور في تقوية أواصر المحبة والأخوة بين كافة مكونات المنطقة، مبينا أن مسار قواته واضح وهو النضال من أجل الإنسانية والحفاظ على العيش المشترك وأخوة الشعوب وتحرير الجميع من الظلم.

وذكر أن إطلاق سراح هؤلاء يأتي أيضا من مبدأ منحهم فرصة أخرى لتصحيح مسار حياتهم وخدمة شعبهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة