Advertise

 
الاثنين، 15 أكتوبر 2018

وصول نحو 200 من المظليين الروس إلى مصر ضمن "حماة الصداقة 2018"

0 comments


أعلنت وزارة الدفاع الروسية وصول حوالي 200 فرد من قوات المظليين الروس إلى مصر للمشاركة في التدريبات المشتركة لمكافحة الإرهاب "حماة الصداقة 2018".

وأشارت الدفاع الروسية، إلى أن أربع طائرات من طراز إيل – 76 شاركت في نقل القوة المظلية بالإضافة إلى 10 وحدات من المعدات العسكرية، قاطعة مسافة تزيد عن 3 آلاف كيلومتر.

وقالت الوزارة إنه جرت مراسم افتتاح التدريبات عقب استقبال المظليين الروس.. وستعقد المرحلة النشطة من التدريبات الروسية المصرية المشتركة لمكافحة الإرهاب.. في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر.. وفي إطار تدريبات قوات المظليين في البلدين، من المقرر استخدام العديد من المطارات، وأكثر من 15 طائرة هليكوبتر وطائرات لأغراض مختلفة، فضلا عن 10 وحدات من المعدات العسكرية، وأنظمة إنزال بالمظلات، وبمشاركة أكثر من 400 عسكري من كلا البلدين".

وتجري المناورات الروسية-المصرية المشتركة لمكافحة الإرهاب لعام 2018 في مصر في الفترة من 13 إلى 26 أكتوبر، وستمثل القوات الروسية وحدات من قوة القوقاز الهجومية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة