Advertise

 
الخميس، 25 أكتوبر 2018

إدانة 14 مغربياً بتهم إهانة العلم الوطني

0 comments


دان ​القضاء المغربي​ 14 شابا بالسجن ما بين شهر و10 أشهر، بتهم من بينها "إهانة العلم الوطني"، على خلفية ​احتجاجات​ رفعت خلالها أعلام إسبانية بتطوان شمال المغرب.

وقال جابر بابا أحد محاميي الدفاع عن الملاحقين في هذا الملف لوكالة فرانس برس "الشبان العشرة أدينوا بتهم إهانة العلم الوطني وتخريب ممتلكات عمومية وخاصة والمشاركة في تظاهرة غير مرخصة"، مشيرا إلى أنهم سيستأنفون هذه الأحكام.

وأضاف إن 5 قاصرين آخرين، من ضمن 19 ملاحقا في المجموع ضمن هذا الملف، سيتم الاستماع إليهم الجمعة من طرف قاضي تحقيق مكلف قضايا القاصرين.

وكان الشبان الـ19 أوقفوا مطلع الشهر بتهمة رفع أعلام إسبانية وترديد شعارات مؤيدة للهجرة مثل "عاشت ​إسبانيا​"، أثناء مباراة ل​كرة القدم​ بمدينة تطوان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة