Advertise

 
الاثنين، 22 أكتوبر 2018

"جيش العدل" البلوشي يهدد بإعدام 14 عسكريا إيرانيا

0 comments


نشر تنظيم "جيش العدل" البلوشي المعارض للإحتلال الإيراني أمس الأحد صورتين إحداهما تعود للعسكريين الإيرانيين الذين قام باختطافهم قرب الحدود مع باكستان قبل نحو أسبوع.

وبحسب وسائل إعلام محلية، تظهر الصور الأولى اختطاف 12 عسكريا إيرانيا، بينهم اثنان من رجال الاستخبارات التابعين للحرس الثوري، و5 من قوات التعبئة الشعبية "الباسيج"، وعدد المختطفين الإجمالي هو 14 عسكريا.

كما تظهر الصورة الثانية الأسلحة التي استولى عليها التنظيم، الذي تعتبره إيران إرهابيا.

وهدد المتحدث باسم التنظيم، عرفان شهنوازي، بإعدام بعض الجنود، مشيرا إلى أن الخطف جاء كخطوة "للدفاع عن حقوق الأقلية السنية البلوشية والرد على اضطهاد النظام الإيراني للشعب البلوشي".

وفي وقت سابق، استدعت الخارجية الإيرانية، سفير باكستان لديها وطالبته ببذل الجهود للكشف عن مصير المختطفين والإفراج عنهم ومكافحة التنظيم الارهابي.

وينشط"جيش العدل" في محافظة سيستان وبلوشستان وتأسس عام 2012.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة