Advertise

 
السبت، 8 سبتمبر 2018

طوق عسكري على الضفة وغزة بدءاً من منتصف الليلة

0 comments
قررت سلطات الاحتلال، فرض طوقا عسكريا على الضفة الغربية وقطاع غزة، بدءا من منتصف ليلة  اليوم السبت، وحتى يوم الثلاثاء القادم، بذريعة الأعياد اليهودية.

وبحسب بيان للاحتلال، فأنه سيتم فرض الطوق بذريعة "عيد رأس السنة اليهودية" منذ منتصف ليل السبت/ الأحد (8 أيلول/ سبتمبر) وحتى منتصف ليل الثلاثاء/ الأربعاء (11 أيلول).

ومنذ منتصف ليل الاثنين/ الثلاثاء (17 أيلول)، سيفرض الطوق مجددا وسيتم رفعه في منتصف ليل الأربعاء/ الخميس (19 أيلول) بذريعة ما يسمى بـ"عيد الغفران".

وسيفرض الطوق ايضا من منتصف ليل السبت/ الأحد (22 أيلول) وحتى يوم الاثنين الأول من تشرين أول/ أكتوبر، بذريعة ما يسمى بـ"عيد العرش".

وقال جيش الاحتلال في بيانه: "سيتم (خلال الأيام المذكورة) حظر دخول أو خروج الفلسطينيين من وإلى الضفة الغربية أو عن طريق معابر غزة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة