Advertise

 
الأحد، 30 سبتمبر 2018

وزير الإعلام اليمني طالب حكومة لبنان بالتحرك لوقف بث قناة المسيرة

0 comments


كشف وزير الإعلام ​اليمن​ي معمر الإرياني عن "تورط "​حزب الله​ " بتحويل ​الضاحية الجنوبية​ في ​لبنان​ إلى منصة لإدارة الماكينة الإعلامية للميليشيات الحوثية المدعومة من ​إيران​، إضافة لاحتضانها لعشرات من العناصر الحوثية".

وطالب الوزير الإرياني، في تصريح له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ​الحكومة اللبنانية ​ بـ"التحرك لوقف بث قناة المسيرة الفضائية والساحات والمواقع الالكترونية والعشرات من العناصر التابعة ‫لميليشيا الحوثي الإيرانية النشطة في لبنان"، لافتا إلى أن "هذه الأنشطة غير القانونية تساهم في إطالة أمد الحرب، وتضر بأمن واستقرار اليمن، وبالعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين".

وأوضح أن "حزب الله اللبناني وهو جزء من الحكومة اللبنانية لم يكتفي بتقديم الدعم اللوجستي من خبرات ومقاتلين ‫للمليشيا الحوثية الإيرانية، بل قام بتحويل الضاحية الجنوبية إلى منصة لإدارة الماكينة الإعلامية للإنقلاب في اليمن ومهاجمة وتشويه تحالف دعم الشرعية بقيادة ‫المملكة العربية ​السعودية​".

ووجه وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني الدعوة للحكومة اللبنانية ووزير إعلامها إلى "الإلتزام ب​سياسة النأي بالنفس ​ التي أعلنتها تجاه الصراعات في المنطقة، والتدخل لوقف الأنشطة التخريبية والتحريضية ‫للمليشيا الحوثية الإيرانية الانقلابية في لبنان بغطاء سياسي وأمني ودعم مالي من حزب الله".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة