Advertise

 
الأحد، 16 سبتمبر 2018

وزيرا خارجية الأردن والإمارات اتفقا على ضرورة مواصلة الحشد الدولي لدعم الأونروا

0 comments


أكّد وزير الخارجية ​الإمارات​ية عب الله بن زايد ونظيره ​الأردن​ي ​أيمن الصفدي​، خلال لقاء جمعهما في ​أبو ظبي​، "أهمية دور وكالة "​الأونروا​" وضرورة مواصلة بذل الجهود لحشد الدعم الدولي لها لتتمكّن من أداء واجباتها تجاه ​اللاجئين الفلسطينيين​ وفقًا لتكليفها الأممي".

وأشاد الوزير الإماراتي، بـ"جهود الأردن لدعم "الأونروا" وحرصه على تمكينها من الإستمرار في أداء واجباتها"، فيما أشاد الصفدي بـ"حرص الإمارات الدائم على دعم الأردن".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة