Advertise

 
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

آلاف السوريين يهجرون منازلهم مع اقتراب الحملة العسكرية على إدلب

0 comments


أشارت صحيفة "الغارديان" البريطانية إلى ان "أول علامة للنزوح الجماعي من إدلب ظهرت عندما اعلنت منظمة ​الامم المتحدة ​ أن نحو 30 ألفا من المدنيين المقيمين فيها قد تركوها بالفعل وذلك مع اقتراب الحملة العسكرية على إدلب "، لافتة إلى ان "المنطقة التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة يقطن فيها نحو 3.5 مليون شخص".

وأوضحت ان "​الولايات المتحدة​ و​روسيا​ تبادلا اتهام حلفاء كل منهما في ​سوريا​ بالتخطيط لاستخدام الأسلحة الكيميائية في إدلب"، مشيرة إلى تهديد مستشار ​الأمن القومي الأميركي​ ​جون بولتون​ عندما قال إن "أي استخدام آخر للسلاح الكيماوي من قبل نظام الأسد سيقابل دون شك برد أقوى من أي وقت سابق".

وذكرت بأن "الولايات المتحدة وحلفاءها الغربيين شنوا ما يقرب من 100 غارة صاروخية باستخدام صواريخ كروز على أهداف تابعة لنظام الأسد إثر استخدام ​السلاح الكيميائي​ ضد المعارضين في إحدى ضواحي دمشق في نيسان الماضي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة