Advertise

 
الأحد، 2 سبتمبر 2018

تحضيرات لبنان لكأس آسيا في كرة القدم

0 comments
 تحضيرات مكثفة في جعبة المنتخب اللبناني لكرة القدم لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة في كانون الثاني المقبل.

برنامج تدريبي ومراقبة شبه ميدانية للاعبين المشاركين في الموسم الكروي اللبناني من قبل المدرب المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، تزخر روزنامة المنتخب بالمباريات الدولية الودية مع منتخبات من مستوى متقدم، ابرزها استراليا حاملة لقب بطولة آسيا 2015 في سيدني في 20 تشرين الثاني المقبل، بعد خوض المنتخب الاسترالي قبلها بثلاثة ايام مباراة ودية اخرى مع وصيفته في بطولة آسيا كوريا الجنوبية في بريزباين.

وتحدث الاتحاد اللبناني لكرة القدم في وقت سابق عن التحضير لمباراة مع الازرق الكويتي من دون حسم مكانها وتاريخها. فيما يسافر "منتخب الارز" مطلع الاسبوع المقبل الى العاصمة الاردنية عمان، لخوض وديتين اولاهما مع المنتخب الاردني في 6 أيلول والثانية مع منتخب عمان في 9 منه.

وقد استدعى الجهاز الفني لمنتخب لبنان بقيادة رادولوفيتش 23 لاعبا للالتحاق بالحصة التدريبية المقررة الإثنين 3 أيلول على ملعب المجمع المهني في بئر حسن (في الجهة المقابلة لمدينة كميل شمعون الرياضية)، قبل المغادرة عند بعد ظهر الثلثاء 4 منه إلى العاصمة الاردنية عمان.

واللاعبون المستدعون هم: مهدي خليل، نور منصور، هيثم فاعور، محمد حيدر، ربيع عطايا، عباس حسن، علي حمام، قاسم الزين، نادر مطر، حسن معتوق، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، حسن شعيتو "موني"، بلال نجدي، حسن شعيتو "شبريكو"، عدنان حيدر، مصطفى مطر، إدمون شحادة، وليد إسماعيل، محمد زين طحان، جوان العمري، هلال الحلوة وعمر شعبان. وسيلتحق الأخيران بزملائهما مباشرة في العاصمة الأردنية.

ويلعب لبنان في نهائيات كأس آسيا (تقام بين 5 كانون الثاني والاول من شباط 2019) في المجموعة الخامسة التي تضم السعودية وقطر وكوريا الشمالية. ويستهل "منتخب الارز" مشواره في النهائيات التي تأهل اليها للمرة الاولى من بوابة التصفيات بعدما شارك فيها العام 2000 من بوابة الاستضافة، بلقاء قطر في المرحلة الاولى للدور الاول على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين.

وأحرزت السعودية اللقب الآسيوي الأغلى ثلاث مرات في تاريخها (1984، 1988، و1996 في الامارات)، وحلت وصيفة ثلاث مرات أيضا بينها اثنتان في بيروت العام 2000 و بانكوك العام 2007.

وستقام البطولة للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا بدلا من 16. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة