Advertise

 
الجمعة، 21 سبتمبر 2018

إضرابا عاما في القطاع العام والمؤسسات الحكومية في تونس

0 comments


أعلنت الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل، قرار "تنفيذ ​إضراب​ عام في القطاع العام يوم 24 تشرين الأول، وإضراب عام في الوظيفة العمومية يوم 22 تشرين الثاني"، احتجاجًا على تدهور أوضاع العمال والقدرة الشرائية.

وأكّد الأمين العام للاتحاد العام نور الدين الطبوبي، أنّ "الوضع في البلاد هو ما دفع الاتحاد إلى اتخاذ هذا القرار في ظلّ تدهور القدرة الشرائية لضعاف الحال وللأجراء ولأبناء الشعب وغلاء الأسعار، وفي ظل ّاستهداف القطاع العام بالتفويت الكلّي أو الجزئي أو ما يُسمّى بالشراكة بين القطاعين العام والخاص".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة