Advertise

 
الأحد، 2 سبتمبر 2018

منيمنة: لبنان لا يتحمل بأي شكل من الأشكال أن يكون بديلا عن "الأونروا"

0 comments


نبّه رئيس لجنة الحوار ال​لبنان​ي - الفلسطيني ​حسن منيمنة​، من "انعكاسات سلبية للتطوّرات الأخيرة نتيجة قرار ​الولايات المتحدة الأميركية​ وقف تمويل وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل ​اللاجئين الفلسطينيين​ "أونروا"، على الإستقرار الداخلي وفي المخيمات، خصوصًا أنّ لبنان يعتمد بشكل كلّي على الوكالة لتقديم الخدمات للاجئين، وأبرزها التعليمية والمرتبطة بالصحة، فيما تساهم دول أخرى محيطة تستضيف لاجئين بتقديم بعض الخدمات لهم".

وشدّد في حديث صحافي على أنّ "لبنان لا يتحمّل بأي شكل من الأشكال أن يكون بديلًا عن "​الأونروا​" لأنّه يرزح أصلًا تحت وضع إقتصادي ومالي صعب للغاية، لذلك هناك مخاوف جدية على مصير ​العام الدراسي​ الّذي انطلق بخطوة مباركة ومهمّة من الوكالة، وعلى مصير خدمات أخرى، في حال لم يتمّ تأمين الأموال اللازمة لخفض العجز".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة