Advertise

 
الاثنين، 3 سبتمبر 2018

اختفاء شريك مؤسس "ويكيليكس".. والشرطة تحقق

0 comments


أعلنت الشرطة النروجية أنها تحقق في اختفاء أريان كامبهايس، خبير الأمن الإلكتروني، وأحد شركاء مؤسس موقع "ويكيليكس"، جوليان أسانج، بعد أن شوهد آخر مرة منذ أسبوعين.

وقال المتحدث باسم الشرطة، تومي بيخ، لوكالة الصحافة الفرنسية، إن الشرطة فتحت تحقيقا في القضية، لكن لا تتوفر لديها أي معلومات عما حدث له ومكان تواجده.

وأضاف بيخ أن كامبهايس قد حجز تذكرة قطار في رحلة من مدينة تروندهايم إلى بودو المطلة على المحيط المتجمد الشمالي، مؤكدا أن "الرحلة بين الموقعين تستغرق نحو عشر ساعات"، ورجح أن كامبهايس اختفى إما في بودو أو تروندهايم أو في القطار خلال سفره بين المدينتين.

وكان "ويكيليكس" قد أعلن، الجمعة الماضي عبر حسابه في "تويتر"، أن أصدقاء كامبهايس أبلغوا الموقع باختفائه، بعد أن شوهد للمرة الأخيرة في الـ20 من أغسطس الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة