Advertise

 
الجمعة، 21 سبتمبر 2018

صحيفة أمريكية: روسيا ستغلق المجال الجوي السوري أمام الطيران الصهيوني

0 comments
 قالت صحيفة إلكترونية أمريكية، في إشارة إلى حادث سقوط طائرة عسكرية روسية من طراز "إيل-20" في البحر المتوسط قبالة شواطئ سوريا في 17 سبتمبر/أيلول، إن الهجمات الجوية الصهيونية على سوريا ليست شرعية من وجهة نظر القانون الدولي.

ولفتت صحيفة "ستراتيجيك كلتري"، إلى أن حادث الطائرة الروسية وقع أثناء غارة الطيران الحربي الصهيوني على منشآت سورية.

وقالت صحيفة، إن الأغلب ظنا أن روسيا ستنتقم، مشيرة إلى أن ثمة خيارات عديدة للانتقام منها إغلاق المجال الجوي السوري أمام الطيران الصهيوني من خلال نشر  منظومات الدفاع الجوي المتطورة "إس-300" في الأراضي السورية.

وأشارت إلى أن الحادث الذي ارتكبته دولة الاحتلال الصهيوني،  أظهر أن العدو لا يدرك أهمية الدور الروسي في سوريا وفي الشرق الأوسط.

وأضافت أنه حان للكيان الصهيوني أن يعي بأن الجهود الدبلوماسية التي تبذلها روسيا في المنطقة تحقق فوائد لتل أبيب أيضا. لهذا ينبغي على الكيان الصهيوني ان يتخلى عن سلوكه العدواني وتدخل في تعاون مع روسيا.

وأكدت أنه يحق لروسيا أن تقوم برد مثل نشر منظومات "إس-300" في سوريا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة