Advertise

 
الاثنين، 3 سبتمبر 2018

المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ترفض استقالة سوزان الحاج

0 comments


كشفت صحيفة "الأخبار" ان وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال ​نهاد المشنوق​ وقع مرسوم إحالة الرئيسة السابقة لمكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية في ​قوى الأمن الداخلي​ المقدم ​سوزان الحاج​ إلى المجلس التأديبي في قوى الأمن، وأحاله حسب الأصول.

وعلم أن المرسوم لا يزال نائماً في أدراج القصر الجمهوري منذ مدة لأسباب غير معروفة.

وعلمت "الأخبار" أيضاً أن سوزان الحاج، التي ستمثل غداً الثلاثاء بصفة مدعى عليها بجرم الافتراء الجنائي أمام هيئة ​المحكمة العسكرية ​ الدائمة، كانت قد تقدمت باستقالتها من السلك، إلا أن قيادة المديرية العامة لقوى الأمن رفضت قبول الطلب، ذلك أن الحاج تخضع لمحاسبة قضائية ولا تزال ضمن فترة العقوبة التأديبية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة