Advertise

 
السبت، 22 سبتمبر 2018

هجوم على عرض عسكري إيراني في الأهواز العربية وإتهام السعودية بدعم الماجمين

0 comments

 


افاد التلفزيون الايراني عن اطلاق نارخلال ​العرض العسكري​ الذي اقيم صباح اليوم السبت في مدينة الأهواز العربية المحتلة بمناسبة بدء ذكرى الحرب مع العراق في ثمانينيات القرن الماضي، ​​استهدف العسكريين الإبرانيين. وقتل جراء الاعتداء الارهابي عدد من العسكريين واصيب اخرون .

فيما صرح ​الحرس الثوري الايراني​ في بيان أصدره عن مقتل ثمانية من عناصره في الهجوم الذي ضرب العرض العسكري في الاهواز، محملاً جماعة مسلحة تنشط في الأهواز المسؤولية عن الهجوم.

واشار المتحدث باسم الحرس الثوري رمضان شريف الى إن "عناصر من جماعة الأهوازية هم من أطلقوا النار على الناس والقوات المسلحة"، مشيرا الى أن "هذه الجماعة "مدعومة السعودية"، لافتا الى أن "هذه الجماعة استهدفت سابقا المعسكرات الصيفية السنوية، التي يقيمها الباسيج".

 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة