Advertise

 
السبت، 29 سبتمبر 2018

الإفراج عن صيادين مصريين كانوا محتجزين في شمال قبرص

0 comments


أعلنت القاهرة أنه تم الإفراج عن خمسة صيادين مصريين احتجزوا شمالي قبرص منذ نحو أسبوع، بتهمة انتهاك حرمة المياه الإقليمية للجزيرة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية أحمد أبو: "تم الجمعة الإفراج عن الصيادين الخمسة المحتجزين في شمال جزيرة قبرص منذ نحو أسبوع بعد إلقاء القبض عليهم بتهمة اختراق المياه الإقليمية في شمال الجزيرة".

وبيّن أبو زيد أن محكمة مقاطعة Kyrenia كانت قد أصدرت يوم أمس حكما بتغريم كل صياد بـ500 يورو، مع السماح للسفينة وطاقم الصيادين بالمغادرة، مشيرا إلى أن "الشركة القبرصية مالكة السفينة دفعت الغرامة وينتظر وصول السفينة اليوم إلى ميناء ليماسول القبرصي وعلى متنها طاقمها".

وأشاد أبو زيد بالتعاون الذي بذله الجانب القبرصي مع السفارة المصرية في نيقوسيا، وقال: "السفارة عملت منذ اللحظة الأولى بالتنسيق مع وزارة الخارجية القبرصية والشركة مالكة السفينة على الإفراج عن الصيادين حتى تكللت جهودها بالنجاح".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة