Advertise

 
الجمعة، 7 سبتمبر 2018

مقاتلات أميركية تعترض قاذفات روسية في منطقة الاسكا

0 comments


قامت ​مقاتلات أميركية​ من طراز "F-22" للمرة الثانية خلال العام الجاري باعتراض قاذفات استراتيجية روسية من طراز "تو-95" في منطقة ألاسكا.

ونقل الموقع الإخباري "Washington Free Beacon" عن ممثل القيادة الموحدة للدفاع الجوي والفضائي لشمال أمريكا، مايكل كوتشاريك، قوله إن الحادث وقع في الأول من سبتمبر الجاري. وكشف ان"مقاتلات "F-22" أميركية رصدت قاذفتين روسيتين من طراز "تو-95" وقامت بمرافقتهما قبل خروجهما من منطقة الدفاع الجوي الواقعة في خط الاتجاه الغربي لجزر ألوتيان". وشدّد على أن القاذفتين الروسيتين لم تدخلا الأجواء الكندية أو الأميركية.

يذكر ان مقاتلات أميركية كانت اعترضت قاذفات روسية في أيار الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة