Advertise

 
الجمعة، 28 سبتمبر 2018

فرنسا حذرت من أنها لا تستطيع أن تحل محل اللبنانيين بإدارة شؤون بلدهم

0 comments


كشفت صحيفة "الشرق الأوسط، أنّ "مصادر دبلوماسية فرنسية حذّرت المسؤولين ال​لبنان​يين من حالة الدوران في الفراغ في ملف تشكيل حكومة جديدة كُلّف رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ بها منذ ما يزيد على أربعة شهور".

ولفتت المصادر في لقاء ضيّق مع صحافيين، إلى أنّ "السياسيين اللبنانيين يغامرون ببلدهم من خلال المراوحة في هذا الوضع"، مشيرةً إلى أنّ "​باريس ​ قامت بالكثير من أجل لبنان في الأشهر الـ12 الأخيرة، وأنّها لا تستطيع أن تحلّ محل اللبنانيين الّذين يتوجب عليهم أن يتحمّلوا اليوم مسؤوليّاتهم في إدارة شؤون بلدهم، ونحن قلنا لهم ذلك بكل وضوح".

ونوّهت إلى أنّ "باريس وفّرت لهم الدعم عندما قرّروا الذهاب إلى ​الإنتخابات التشريعية ​ وكذلك بعد حصولها، حيث قالوا لنا إنّ نتائجها تحافظ على التوازنات السياسية". وحول ضيق باريس من التأخّر في ولادة الحكومة، أكّدت المصادر أنّ "باريس نقلت رسائل بهذا المعنى إلى المسؤولين اللبنانيين على كل المستويات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة