Advertise

 
الجمعة، 7 سبتمبر 2018

الطيران المدني: نحمل شركة سيتا مسؤولية العطل في المطار ونحتفظ بحقنا باتخاذ الاجراءات القانونية

0 comments
 صدر عن المديرية العامة للطيران المدني البيان الاتي:

" عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الخميس الواقع في السادس من شهر ايلول الحالي، طرأ عطل على شبكة الاتصالات التابعة لشركة "سيتا" المشغلة لاكثر من سبعين بالمئة من انظمة تسجيل حقائب الركاب المغادرين في مطارات العالم ومطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، مما ادى الى توقف كلي لعملية التسجيل وازدحام في قاعات المغادرة، وقد قامت على الاثر الوحدات المعنية باصلاح الاعطال بالسرعة القصوى حيث عاود النظام عمله بشكل طبيعي عند الساعة الرابعة والنصف فجرا.

ان المديرية العامة للطيران المدني، اذ تحمل شركة "سيتا" المسؤولية الكاملة للعطل الذي طرأ نظرا لما ألحقته من ضرر للمسافرين، سوف تحتفظ بحقها باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق الشركة". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة