Advertise

 
الأحد، 9 سبتمبر 2018

إيران تعترف بـ"ضربة الجمعة" في العراق

0 comments
أعلن الحرس الثوري الإيراني مسؤوليته عن هجوم صاروخي على مقاتلين أكراد في العراق، السبت، وفق ما ذكرت وكالة وكالة فارس الإيرانية، الأحد.

وقال الحرس الثوري، السبت، إنه قتل ستة أعضاء بجماعة كردية مسلحة اتهمها بالضلوع في هجوم في يوليو على موقع حدودي إيراني.

وأضاف الحرس الثوري في بيان أن الستة كانوا ضمن مجموعة من المقاتلين الذين ينتمون إلى حزب الحياة الحرة لكردستان، وزعم أنهم هاجموا الموقع على الحدود مع العراق في 20 يوليو، مما أسفر عن مقتل 10 من أفراد الحرس.

وحزب الحياة الحرة لكردستان "جماعة محظورة" تسعى للحكم الذاتي لأكراد إيران، ولها صلات بحزب العمال الكردستاني المسلح في تركيا.

وينشط حزب الحياة الحرة لكردستان في المنطقة الحدودية إلى جانب جماعات كردية مسلحة أخرى متمركزة في شمال العراق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة