Advertise

 
السبت، 8 سبتمبر 2018

هادي: لن تفرض التجربة الإيرانية على اليمن

0 comments


أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أنه لن تفرض التجربة الإيرانية في اليمن، مشيرا إلى أن وفد الحكومة اليمنية الشرعية في جنيف يحاور على مشروع بناء اليمن الاتحادي.

وقال خلال كلمة متلفزة من مقر إقامته في الولايات المتحدة، إن حالته الصحية جيدة، مؤكدا أنه سيعود قريبا إلى أرض اليمن.

وأضاف مخاطبا اليمنيين: "أنا أعرف أنكم تعانون تحت حكم الميليشيات، ولكن الفرج قريب وعليكم بالصبر فإن بعد الصبر الفرج.. تكلمت أنا وعبد الملك الحوثي وأنا في صنعاء أن التجربة الإيرانية ما بتمشي في اليمن، ولو على رأسي، ولم يرض الحوثي لا هو ولا نصر الله في لبنان".

وتابع: "أما نحن هذا الجيل خمسين سنة أو ستين سنة، من الستينات صراع في صراع وقتال في قتال، لم نوفر لشعبنا الخمسة مطالب، لا نظام صنعاء ولا نظام عدن، وهي المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرق"، مؤكدا أن "كل إقليم من أقاليم اليمن سيحقق هذه المطالب خلال سنة واحدة في ظل نظام اليمن الاتحادي".

ويخضع الرئيس اليمني في الولايات المتحدة حاليا للعلاج من مشكلة في القلب يعاني منها منذ 2011، ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤولين يمنيين أن هادي سيبقى هناك لحين عقد اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن اليمن في نهاية سبتمبر الجاري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة