Advertise

 
الخميس، 27 سبتمبر 2018

لقاءات سرية بين عون والحريري وباسيل لبحث الملف الحكومي

0 comments


علمت "الأخبار" انه "قبل مغادرة ​الرئيس ميشال عون​ إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، التقى عون ورئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ سراً ليل السبت - الأحد. كذلك عُقد اجتماع بين الحريري ووزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال ​جبران باسيل​ من دون إعلانه أيضاً.

وفيما استغربت المصادر "إبقاء اللقاءات بعيدة عن الإعلام"، ربطت هذه اللقاءت بما جرى التداول به الأسبوع الماضي عن مؤشرات متقدمة بشأن الحكومة. ورجّحت المصادر أن يكون الهدف من اللقاءين السريين هو النقاش في ملاحظات الرئيس عون على الصيغة الحكومية التي قدمها إليه الحريري، لكن بعيداً عن أي تشويش.

وفيما نفت مصادر الحريري حصول اللقاءين، رفضت مصادر رفيعة المستوى في ​التيار الوطني الحر​ تأكيد ذلك أو نفيه، مكتفية بالتعليق بأن "العلاقة بيننا وبين رئيس الحكومة قائمة والتواصل دائم". إلا أن مصادر معنية بتأليف الحكومة جزمت بحصول اللقاءين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة