Advertise

 
الأحد، 16 سبتمبر 2018

نشابة:على الحريري التدقيق بعمل المحكمة الدولية

0 comments


رأى مستشار فريق الدفاع في ​المحكمة الدولية​ الخاصة ب​لبنان​ عم رنشابة، أنّ "على رئيس حكومة تصريف الأعمال المكلف ​تشكيل الحكومة​ ​سعد الحريري ​ أن يدقّق في عمل المحكمة، إذا كان يريد أن يعرف من قتل والده، وذلك حرصًا منّاً على بيت الحريري وحقّهم في أن يقتصّوا ممّن اغتال رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​، أيّ كان هذا الشخص أو هذه الجهة، لكن هناك أصول للوصول إلى العدالة".

وانتقد نشابة، في حديث تلفزيوني، أن يتمّ تسليم هذه القضية إلى جهة خارجية، مشدّدًا على أنّه "لا يجب أن أسلّم أي سلطة في لبنان إلّا لأهل البلد، ولا يجب أن يرضي أي لبناني بأن يكون هناك سلطة خارجية فوق سلطة بلده. لا أجب أن أفرّط بسيادة بلدي، كما أنّه لا يجب القبول بأن يأتي أجنبيأيّا كان، ويستلم سلطة تحكم وتحسم في قضايا مركزية، كجريمة اغتيال الحريري".

ولفت إلى أنّ "موضوع المحكمة الدولية ليس أولوية لدى المواطنين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة