Advertise

 
الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

فرنجية يرفض رفع السماعة وتلقي العزاء

0 comments
 ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن سليمان فرنجية، رئيس تيار "المردة" رفض تلقي اتصال هاتفي من جبران باسيل، رئيس التيار الوطني الحر، الذي هاتفه بهدف تعزيته في وفاة عمه روبير فرنجية. 

وذكر موقع إخباري محلي أن سليمان فرنجية رفض تلقي اتصال جبران باسيل، على الرغم من أن "باسيل أوفد ممثلا عنه إلى المأتم وأرسل إكليلا، وغرد ناعيا روبير فرنجية. كما أن عددا كبيرا من وزراء ونواب التيار قدموا واجب العزاء في أهدن".

يذكر أن العلاقة بين فرنجية وباسيل يشوبها التوتر منذ مدة طويلة، وقد ظهرت تجليات ذلك في مواقفهما وتحالفاتهما المتناقضة في خضم التجاذبات السياسية اللبنانية التقليدية في سياقاتها المعقدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة