Advertise

 
الأحد، 9 سبتمبر 2018

السفارة الأمريكية في العراق تطلق تحذيرا أمنيا!

0 comments

نشرت سفارة أمريكا في العراق اليوم الأحد تحذيرا أمنيا جديدا لموظفيها ورعاياها بأخذ الحيطة والحذر خلال إحياء ذكرى "عاشوراء"، كما دعت موظفي قنصليتها بالبصرة إلى تجنب التحرك بالمحافظة.

وقالت السفارة في بيان نشر على موقعها الرسمي الأحد، إن "بعثة الولايات المتحدة في العراق تقوم بتقييد تحركاتها خلال شهر محرم، خاصة بذكرى عاشوراء، يوم الثلاثاء 18 أيلول وحتى يوم الجمعة 21 من الشهر ذاته، بسبب إغلاق الطرق المتوقع وحشود غير متوقعة".

وأوضحت السفارة في بيانها أن بعض الاحتجاجات في البصرة تحولت إلى عنف، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المتظاهرين وقوات الأمن، مشيرة إلى ضرورة تجنب موظفي حكومة الولايات المتحدة في البصرة عموما التحرك في أي منطقة يمكن أن تحدث فيها مظاهرات، بما في ذلك منطقة الأعمال المركزية بالمحافظة. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة