Advertise

 
السبت، 8 سبتمبر 2018

القوات الجوية الفضائية والأسطول الروسيان يجريان مناورات مشتركة في المتوسط

0 comments


نفذت وحدات قوات العمليات الخاصة التابعة للقوات المسلحة الروسية مهام نقل القوات والمعدات وتجربة فعاليات هادفة لمكافحة الأعمال التخريبية في مناطق تواجد السفن الحربية الروسية.

وتمت في إحدى مراحل المناورات التي أجرتها وحدات قوات العمليات الخاصة بالتعاون مع المشاة البحرية والسفن الحربية وقوات الطيران البحري الروسي، تجربة إعداد منطقة إنزال لقوات الإنزال البحري ومكافحة القرصنة في البحر وتحرير الرهائن.

كما نفذت الوحدات أثناء المناورات الجارية الفعاليات الهادفة لحماية الوحدات القتالية ومنشآت السواحل ضد أعمال جماعات الاستكشاف التخريجية، وحماية مدخل إلى ميناء بحري ضد وضع الألغام من قبل المخربين تحت الماء.

هذا ونفذت الوحدات المشاركة في المناورات التمارين الخاصة بأعمال طاقم القوارب أثناء قيامها بالمهام العسكرية ليلا ونهارا وفي الظروف الجوية المختلفة.

وتجري في البحر المتوسط من الـ1 إلى الـ8 من شهر سبتمبر الجاري أول مناورات مشتركة لمجموعة الأسطول الروسي والقوات العسكرية الفضائية الروسية في تاريخ روسيا الحديثة.

وتشارك في المناورات 26 سفينة تابعة للأسطول الروسي، بما في ذلك غواصتان، بالإضافة إلى طائرات "تو-160" و"تو-142" و"إيل-38" و"سو-33" و"سو-30 أس أم". والسفينة الرائدة للسفن المشاركة في المناورات هي الطراد الصاروخي "مارشال أوستينوف" التابع للأسطول الشمالي الروسي". وتجري في المناورات تجربة مهام مكافحة نشاط الغواصات، ومهام الدفاع الجوي وحماية البنية التحتية البحرية، ومكافحة القرصنة، ومساعدة السفن المنكوبة في البحر، بالإضافة إلى تجربة إطلاق نيران الصواريخ والمدفعية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة