Advertise

 
الخميس، 6 سبتمبر 2018

صحيفة عيرية تحذف تقريرا حول اعتراف العدو بتسليح إسلامويين في سوريا

0 comments


شطبت صحيفة "Jerusalem Post" تقريرا نشرته الثلاثاء على موقعها الإلكتروني نقلا عن عسكريين أن جيشهم الصهيوني قدم الأسلحة والأموال لمقاتلين إسلامويين في منطقة الجولان.

وأوضحت مصادر خاصة لـ"RT" امس الأربعاء أن هيئة تحرير الصحيفة العبرية حذفت التقرير تلبية لتوجيه من الجيش "لدواع أمنية".

ونشرت صحيفة "Jerusalem Post" الثلاثاء مقالا تحت عنوان "جيش الدفاع الإسرائيلي يؤكد: إسرائيل زودت المتمردين السوريين بأسلحة خفيفة"، أشارت فيه إلى أن العسكريين الصهاينة اعترفوا لأول مرة بتقديمهم الأموال والأسلحة والذخائر للمقاتلين الذين ينشطون بالقرب من الحدود مع الكيان.

وحذف هذا المقال بعد فترة وجيزة من نشره، إلا أن نسخة منه متاحة للقراءة في ذاكرة البحث لـ"غوغل".

وقالت قوات الأحتلال الصهبونية في حديث لـ"RT" إنها لن تعلق على هذه الحادثة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة