Advertise

 
الأحد، 16 سبتمبر 2018

مسؤولة إماراتية دعت مجلس الأمن للضغط ن لوقف تسليح إيران للحوثيين

0 comments

دعت المندوبة الدائمة لدولة ​الإمارات​ لدى ​الأمم المتحدة​ لانا زكي نسيبة، ​مجلس الأمن الدولي​، والمجتمع الدولي، إلى "بذل أقصى الضغوطات على ​الحوثيين​، بما في ذلك ضمان الوقف الفوري لإمدادات ​السلاح​ والتمويل والمساعدة التقنية التي تصلهم من ​إيران​"، مؤكدة أن "هذه الخطوة من شأنها أن تسهم في تسهيل مهمة المبعوث الأممي إلى ​اليمن​ مارتن غريفيث، وفي إحراز تقدم على طاولة المفاوضات".

وأكدت "التزام دولة الإمارات بالعملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة على الرغم من تجاهل الحوثيين محادثات جنيف الأخيرة التي نظمها المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث"، معتبرة أن "عدم حضور الحوثيين لهذه المحادثات السياسية، بمثابة نكسة خطيرة وخيبة أمل كبيرة للشعب اليمني وتحالف دعم الشرعية في اليمن الذي يتوق إلى إيجاد نهاية للنزاع".
وشددت نسيبة على "استعداد تحالف دعم الشرعية في اليمن دعم إجراء هذه المحادثات متى تمكن المبعوث الخاص ضمان المشاركة الفعالة للحوثيين بها"، معربة عن أملها في "أن يتمكن من تحقيق ذلك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة