Advertise

 
الخميس، 13 سبتمبر 2018

كابتن طائرة سورية يتعرض لنوبة قلبية أثناء الهبوط في موسكو

0 comments
 تعرض كابتن طائرة تابعة لـشركة "أجنحة الشام" السورية لنوبة قلبية قبيل هبوطها على مدرج مطار فنوكوفو في موسكو، إلا أن الطيار الثاني تمكن من الهبوط بالطائرة بسلام.

وحسب وكالة "إنترفاكس" نقلا عن مصدر في مطار "فنوكوفو"، بعثت طائرة "إيرباص" إشارة استغاثة إثر تعرض قبطانها لنوبة قلبية فقد على أثرها الوعي وإمكانية السيطرة على الطائرة.. إلا أن الطيار الثاني أكد قدرته على تنفيذ الهبوط.. وتقرر حينها الهبوط بالطائرة في مطار "فنوكوفو" وعدم الذهاب إلى مطار احتياطي، وفي نهاية المطاف هبطت الطائرة بأمان ولم يصب أحد من الركاب.

ونقل القبطان في الحال إلى أحد مستشفيات موسكو حيث تم تشخيص إصابته بأزمة قلبية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة