Advertise

 
الاثنين، 10 سبتمبر 2018

وزير خارجية فنزويلا:نستنكر خطط دعم واشنطن لمتآمرين لإعداد انقلاب عسكري بالبلاد

0 comments


أكد وزير خارجية ​فنزويلا​ خورخي أريازا أن "بلاده تستنكر خطط دعم ​واشنطن​ لمتآمرين لإعداد انقلاب عسكري بالبلاد".

وتجدر الاشارة الى انه جاء تعليق أريازا عقب كشف صحيفة "​نيويورك تايمز​" الأميركية أمس السبت أنّ إدارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب "خططت مؤخرا، لانقلاب عسكري في فنزويلا، لكنها تراجعت عن المخطط خشية فشله".

يشار الى انه من جهته، لم ينف ​البيت الأبيض​، تقرير الصحيفة الأميركية، لكنه قال في بيان لجريدة "ذا هيل" الأمريكية، ان "​سياسة​ ​الولايات المتحدة​ لم تتغير، فهي تفضل العودة للسلمية والديمقراطية في فنزويلا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة