Advertise

 
الخميس، 20 سبتمبر 2018

آخ يا بلدنا: الإعلام العبري يكشف رسالة قطرية سرية موجهة للكيان الصهيوني

0 comments
كشفت وسائل إعلام صهيونية، عن رسالة بعثت بها قطر إلى الكيان الصهيوني وتحديدا جمعية الجمباز الصهيونية، مؤكدة ترحيبها بالرياضيين الصهاينة المشاركين ببطولة العالم للجمباز في الدوحة في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ووفقا لما نقلته القناة الثانية العبرية، تلقت جمعية الجمباز الصهيونية رسالة من الدوحة جاء فيها "نحن نحب الرياضة ونكرم الرياضيين الذين يمثلون بلادهم كسفراء للسلام والوئام".

وأضافت الرسالة "نتعهد ونعد بأن يكون الموقف تجاه (إسرائيل) مثل أي بلد آخر خلال المسابقات".

ونشرت وسائل إعلام صهيونية صورة للرسالة القطرية الموجهة من الاتحاد القطري للجمباز، إلى جمعية الجمباز الصهيونية، التي وصلت بتاريخ 29 أبريل/ نيسان الماضي.

وذكرت القناة أن الرسالة القطري جاءت بعد ضغط من عضو الكنيست في حزب المستقبل، يوئيل رازبوزوف، الذي طلب من محامين توجيه رسالة إلى قطر بمعاملة الرياضيين الصهاينة كغيرهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة