Advertise

 
الاثنين، 24 سبتمبر 2018

أستشهاد فلسطيني بنيران العدو

0 comments


أعلنت وزارة الصحة في غزة، "مقتل الفلسطيني عماد اشتيوي البالغ من العمر 21 عامًا، برصاصة في الرأس خلال مواجهات مع ​الجيش الإسرائيلي​ على طول الحدود بين ​قطاع غزة​ وإسرائيل".

ومنذ 30 آذار الماضي، ينظّم الفلسطينيون في قطاع غزة "مسيرات العودة" لتأكيد حق اللاجئين بالعودة إلى أراضيهم ومنازلهم الّتي غادروها أو هجروا منها عام 1948 لدى إقامة دولة الكيان، ولكسر الحصار الّذي يفرضه على القطاع منذ أكثر من عشر سنوات.

وقد قُتل 186 فلسطينيًّا على الأقل بنيران ​الجيش الصهيوني​ منذ بدء التظاهرات، في حين قتل جندي صهيوني واحد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة