Advertise

 
السبت، 22 سبتمبر 2018

بعد "إهانته" للعراقيين.. بغداد تعفي سفيرها في طهران وتعين بديلا عنه

0 comments


أعفت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الجمعة، سفيرها في إيران راجح الموسوي بعد "إهانته" لعراقيين اجتمعوا به في طهران، بحسب ما ظهر في مقطع فيديو.

وقالت الخارجية العراقية في بيان تلقت RT نسخة منه إنه "تم تعيين السفير سعد جواد قنديل سفيرا للعراق لدى طهران بدلا عن السفير راجح الموسوي".

وأعلنت الخارجية العراقية، أمس الخميس، أنها استدعت سفيرها لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية للتحقيق معه فيما وصفته "تصرف غير مسؤول" مع مواطنين عراقيين مقيمين في إيران.

وظهر الموسوي في مقطع مصور الأربعاء الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يشن هجومًا على عراقيين خلال استضافته في إحدى الحسينيات (مكان عبادة) بمدينة دولت آباد جنوب طهران، بعدما طرحوا عليه أسئلة تعنى بمشاكلهم.

وقال الموسوي مخاطبا الحاضرين: "أنا لست صغيرا أمامكم ولا تطولوا ألسنتكم.. هذه دولتكم اذهبوا وعارضوا".

ورفض الموسوي الإجابة على أسئلة الحاضرين، وقال: "أنا لست في محاكمة واذهبوا إلى رئيس الوزراء والحكومة"، قبل أن يغادر الحسينية مسرعا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة