Advertise

 
الخميس، 27 سبتمبر 2018

أوغلو: لا نؤيد العقوبات الأميركية على إيران وسنواصل التجارة معها

0 comments



أكد وزير الخارجية التركي ​مولود جاويش أوغلو​، لوكالة "نوفوستي"، أن تركيا لا تؤيد ​العقوبات الأميركية​ ضد إيران، لافتا إلى ان"تركيا ستواصل التجارة مع إيران على الرغم من القيود المفروضة عليها".

وأوضح ان "تركيا دولة ذات سيادة ومستقلة. إذا كانت هي عقوبات من ​الأمم المتحدة​، نحن سوف ننضم، غير ذلك لن نفعل".

وكانت الحزمة الأولى من العقوبات الأميركية ضد إيران قد دخلت حيز التنفيذ رسميا، آب الماضي، وتركز على القطاعات المالية والتجارية والصناعية. وتشمل الحزمة حظر تبادل الدولار مع ​الحكومة الإيرانية​، إضافة لحظر التعاملات التجارية المتعلقة بالمعادن النفيسة، ولاسيما الذهب، وفرض عقوبات على المؤسسات والحكومات، التي تتعامل بالريال الإيراني أو سندات حكومية إيرانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة