Advertise

 
الخميس، 13 سبتمبر 2018

الجيش الصهيوني يهدم "الوادي الأحمر"

0 comments
هدمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الخميس، قرية الوادي الأحمر التي شيدتها هيئة مقاومة الجدار ولجان المقاومة الشعبية قبل يومين في إطار الجهود لحماية تجمع الخان البدوي شرقي القدس، الذي تنوي قوات الاحتلال هدمه.

وقال نشطاء إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت منطقة الخان، واقتحمت المنازل المتنقلة التي جرى بناؤها ونقلتها من المنطقة على متن شاحنات.

وأعلنت القوات الصهيونية قرية الخان الأحمر منطقة عسكرية مغلقة ومنعت وصول النشطاء والمتضامنين إلى القرية بعد إغلاق كافة مداخلها.

وتنقضي، الخميس، فترة الأسبوع التي منحتها المحكمة الصهيونية العليا للسلطات من أجل هدم القرية .

ويعيش نحو 180 فلسطينيا، في هذه المنطقة.

وتقع قرية الخان الأحمر شرقي القدس على الطريق المؤدي إلى مدينة أريحا والبحر الميت . وكان العدو قد اقام العديد من المستوطنات قرب هذه القرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة